أردنية وشقيقها يستدرجان "رجل محسن " ويجبراه على التعري وتصويره لابتزازه

رام الله الإخباري

أقدمت سيدة أردنية، بمساعدة شقيقها، على استدراج "رجل محسن" إلى منزلها، بحجة مساعدتها ماليا، والاعتداء عليه جنسيا وسرقته وتصويره لغايات ابتزازه، مما دفع محكمة التمييز لإصدار قرار بحبسها وشقيقها بعد إدانتهما بتهمة هتك عرض الرجل.

وجاء قرار محكمة التمييز، بعد قرار محكمة الجنايات الكبرى، القاضي بحبس السيدة لمدة 4 سنوات، وحبس شقيقها لمدة 4 سنوات و8 أشهر، بتهم هتك العرض بالتغلب، السرقة، جنحة حمل وحيازة أداة حادة والابتزاز.

وفي التفاصيل، فإن الشاب استدرج الضحية إلى منزل شقيقته في عمان، لمساعدتها ماليا كونها فقيرة الحال، حيث توجه الضحية الى منزلها صباحا، ولدى دخوله المنزل فوجئ بأن المتهمة تقوم بفك حزامه ثم بدأت تهدده في حال لم يخلع ملابسه، وانها ستقوم بالصراخ والاستغاثة بالناس.

وبحسب ما ورد في التحقيقات، فإن الضحية أجبر على خلع ملابسه حتى أصبح عارياً، عندها حضر شقيقها، وكان يحمل سكينا كما ضرب الضحية بواسطة يده على وجهه، وقام بشتمه ثم قام بتصويره بواسطة هاتفه وهو عارٍ من الملابس وظهرت عورته.

وأضافت التحقيقات: "تمكن المتهم وتحت وطأة التهديد والضرب من أخذ مبلغ من المال من محفظته وتقاسمها مع شقيقته المتهمة، وبعدها طلب من الضحية ارتداء ملابسه والتوجه الى البنك لسحب مبلغ 200 دينار من حسابه وهدده بنشر صوره".

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم والضحية قد توجها إلى البنك، وهناك تمكن المجني عليه من الاتصال بالشرطة الذين حضروا وألقوا القبض على المتهم بالجرم المشهود، وأثناء عملية إلقاء القبض عليه قام المتهم بكسر هاتفه الخلوي، والذي يحتوي على تسجيلات وصور للمجني عليه وهو عارٍ من الملابس السفلية وتظهر عورته.

الغد الاردنية