استشهاد مهاجم نادي ثقافي طولكرم واصابة 6 آخرين برصاص الاحتلال في نابلس فجر اليوم

الشهيد احمد دراغمة

استشهد الليلة الشاب أحمد عاطف مصطفى درغمة "23 عاما" وأصيب 6 آخرين ، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ، خلال  المواجهات المندلعة في محيط قبر يوسف بمحافظة نابلس .

و أصيب ستة شبان بالرصاص، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية إن الشهيد درغمة هو لاعب محترف في نادي طوباس، فيما والده أسير محرر واعتقل في السجون الاسرائيلية لمدة 14 عاما ، فيما لا يزال شقيقه رهن الاعتقال حتى اللحظة.

وأفاد تلفزيون فلسطين الرسمي بأن عددا كبيرا من آليات الاحتلال العسكرية ترافقها جرافة، اقتحمت المنطقة الشرقية، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف، وسط اندلاع مواجهات واطلاق كثيف لقنابل الغاز، والرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

وأضاف أن أربعة شبان أصيبوا بالرصاص الحي أحدهم في الظهر والرجل في منطقة شارع عمان وحالته خطيرة جدا، وآخران وصفت حالتهما بالخطرة، والاصابة الرابعة في العين وحالته مستقرة، كما أصيب آخران بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في اليد والرأس، إضافة الى 19 حالة اختناق بالغاز.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من عدة محاور بينها المنطقة الشرقية ومنطقة الضاحية وصولا إلى محيط مخيم بلاطة.

مباشر نابلس الآن

كما جاء في التفاصيل، أن عددا كبيرا من آليات الاحتلال العسكرية ترافقها جرافة، اقتحمت المنطقة الشرقية، لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف، وسط اندلاع مواجهات وإطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيلة للدموع بشكل كثيف خلال اقتحامها لنابلس.

خبر عاجل