فاجعة أوجعت القلوب ..مصرع عريس بعد زفافه بـ 10 أيام

توفي الشاب الأردني، محمد عربيات، أمس الأحد، بعد 10 أيام على زفافه.

ونشرت السيدة عبير جبجي، منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نعت فيه الشاب عربيات، الذي يعد زوج ابنتها، بكلمات مؤثرة جدا.

وقالت الأم: "استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا. أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟".

وأضافت: "فقدنا البارحة عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمض على زواجهما عشرة أيام. إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا. أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟ أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك".

وتابعت في منشورها: "أين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العنايه المركزه ولا تدري أين أنت. وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء. لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وإبتسامتك الرائعه عتمة الليل".

وأكملت الأم: "حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت. كم كنتم سعداء أنت ولين، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام. وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر".

واختتمت منشورها بالقول: "من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق. نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت. إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان. محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح."