جريمة لا توُصف.. رجل يطعن زوجته ويدفنها حية والنهاية صادمة

رجل يدفن زوجته

أقدم رجل أمريكي، على طعن زوجته التي انفصل عنها، في منزلها بولاية واشنطن، ثم دفنها وهي حية في داخل احدى الغابات، غير أن النهاية كانت صادمة.

ووفقا لما نقلت شبكة "فوكس نيوز"، عن الشرطة الأمريكية، فإن اتصالا ورد الى القسم من منزل الزوجة يونغ آن البالغة من العمر 42 عاما، شملت صراخاً مكتوماً وأصوات صراع، حيث توجهت الشرطة الى المنزل فورا، ليجدوه فارغا سوى من أبنائهما الصغار الذين أبلغوهم بما حدث.

وتقول الشرطة: "استعاد المحققون مقطع فيديو يظهر مغادرة الزوج تشاي آن قبل لحظات من وصول الشرطة، وبعد ذلك، في حوالي الساعة الواحدة صباحا، عادت الزوجة يونغ آن للظهور مرة أخرى، وهي تدق باب أحد المنازل البعيدة بحوالي 7 أميال من منزلها قائلةً إن زوجها السابق كان يحاول قتلها وتتوسلت للسكان للحصول على المساعدة".

وأضافت: "بعد الاتصال بالشرطة، أخبرت آن المحققين أن زوجها دفعها إلى الغابة، ووضع "شجرة ثقيلة" فوقها وألقى عليها التراب. وبعد الانتظار لساعات للحصول على فرصة للفرار، أخبرت الشرطة أنها شقت طريقها للخروج من القبر، ثم هامت على وجهها في الغابة لمدة نصف ساعة تقريباً قبل أن تطرق باباً سكنياً وتطلب المساعدة".

ووفقا لوثائق المحكمة، فإن الزوجة كانت تعاني من كدمات واسعة النطاق في جميع أنحاء جسدها، وكانت مغطاة بالتراب وكان شريط لاصق معلق من رقبتها ووجهها وكاحليها، وتم طعنها عدة مرات في صدرها.

وكشفت وثائق المحكمة، أن الزوج تشاي يواجه حاليا تهماً بمحاولة القتل من الدرجة الأولى والاختطاف بالعنف المنزلي من الدرجة الأولى والاعتداء من الدرجة الأولى، وذلك بعد اعتقاله.