سلامة الشرايعة هو الشهيد الثاني الذي اعدمه الاحتلال قرب مخيم الجلزون

سلامة الشرايعة

بعد ساعات من الأنباء المتضاربة، ذكرت مصادر رسمية فلسطينية، أن الشهيد الثاني الذي ارتقى يوم أمس هو الشاب سلامة الشرايعة من بلدة بيرزيت، فيما تم اعتقال الشاب باسل البصبوص مصابا في سجون الاحـتلال.

وبالأمس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن أن هيئة الشؤون المدنية بلغتها رسمياً باستشهاد مواطنين اثنين، عقب إطلاق الاحتلال النار عليهما، قرب مخيم الجلزون، كما أعلنت مصادر محلية عن إصابة شخص ثالث.

وذكرت مصادر أمنية للوكالة الرسمية "وفا"، باستشهاد باسل بصبوص، وخالد عنبر من مخيم الجلزون، وإصابة سلامة رأفت من بلدة بيرزيت.

وأطلق جيش الاحتلال، النار تجاه ثلاثة شبان داخل مركبة وأصابهم واعتقلهم وصادر المركبة، خلال اقتحام ضاحية التربية والتعليم برام الله.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال عن استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث برصاص قوات الجيش قرب مخيم الجلزون شمال رام الله، بزعم محاولتهم تنفيذ عملية دهس.

وزعمت مصادر إعلامية عبرية أن قوات جيش الاحتلال لاحظت سيارة فلسطينية مسرعة باتجاههم أثناء "نشاط عملياتي" في مخيم الجلزون في مدينة رام الله، وبحسب زعم جنود الجيش حاولوا دهسهم، وردت القوة باطلاق النار واصابت إثنين منهم.