"بحثا عن الاستقرار "...سعودي تزوج 53 امرأة في 43 عاما (فيديو )

سعودي تزوج 53 امرأة

رام الله الإخباري

كشف رجل سعودي يبلغ من العمر 65 عامًا، عن زواجه من 53 امرأة حتى الآن خلال 43 عاما، بسبب بحثه عن "الاستقرار العاطفي"، في حادثة أصبحت حديث المدينة مؤخرا.

ووفقا لما نقلت صحيفة "سبق" اليومية، فإن قصة أبو عبدالله، قد انتشرت بشكل كبير مؤخرا في العديد من الدول، حيث أثارت حالة من الجدل بين من امتدحوه على أسلوب حياته المغامر، وآخرين يعتبرون ما فعله خطأ، ليصبح "أكثر شخص سعى لتعدد الزوجات في هذا القرن".

ونقلت الصحيفة عن أبو عبد الله تأكيده أن أول مرة تزوج فيها كانت عندما كان يبلغ من العمر 20 عاما، حيث كانت لمدة 3 سنوات كل ما يحتاجه، وأنجب منها أطفالا، إلا أنه تزوج من الثانية عندما بدأت تنشب مشاكل بينهما وهو في عمر 23 عاما.

وأوضح أنه قد قرر الزواج من ثالثة فرابعة عندما بدأت المشاكل في الظهور أمام الزوجين، ثم بعدما ساءت الأمور، طلّق زوجتيه الأولى والثانية، ثم الثالثة والرابعة، مبينا أن سعيه للاستقرار بقي مستمرا.

وأشار أبو عبد الله الى أن أقصر زيجة كانت لمدة ليلة واحدة، مشددا على أن أي من تلك الزيجات لم تكن "مزحة" إنما كانت جميعها زيجات جادة.

ولفت الرجل السعودي الى أنه كان يسعى للعثور على امرأة تجعله سعيدًا في حياته، غير أن كل زيجاته انتهت بالفشل، دون أن يكشف عما إذا كان قد عثر أخيرًا على "الزوجة المناسبة".

وأكد أبو عبد الله أنه الآن متزوج من امرأة واحدة ولا يخطط للزواج مرة أخرى.

سبق