على خطى نيرة أشرف وسلمى..جريمة ثالثة بحق طالبة جامعية تهز الشارع المصري

رام الله الإخباري

أقدم شاب مصري، على قتل طالبة جامعية في المنوفية رميا بالرصاص، بعدما رفضته عندما تقدم لخطبتها، في جريمة ثالثة تشبه جريمة نيرة أشرف فتاة المنصورة التي قتلها زميلها بالجامعة ذبحا، وسلمى بهجت من الزقازيق التي طعنها زميلها 17 طعنة في الشارع، لرفضهم الزواج منهم.

ووفقا لما ذكر موقع "سكاي نيوز عربية"، فإن الشاب أحمد فتحي، قتل الفتاة أماني عبد الكريم، رميا بالرصاص في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة، عند خروجها من منزلها.

وبحسب المعلومات التي يتداولها سكان المنطقة، فإن المجرم قتل الضحية بعدما رفضت الزواج منه، حيث كان يتعرض لها عدة مرات في الشارع في أوقات سابقة.

وذكر سكان المنطقة، أن الضحية تدرس في السنة الرابعة بكلية التربية الرياضية وتبلغ من العمر 20 عاما، بينما المتهم حاصل على مؤهل متوسط وعمره يناهز الـ 30 عاما.

ووفقا لمصادر أمنية، فإن الشرطة والأجهزة الأمنية قد طوقت القرية، وتقوم بالبحث عن المجرم الذي هرب من المكان، بينما تولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتشريح جثمان الضحية.

وفي 20 يونيو الماضي، أقدم الشاب محمد عادل على ذبح زميلته الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف، أمام حرم الجامعة لرفضها الزواج منه، فيما أقدم شاب يدعى اسلام محمد في 9 أغسطس الماضي، على قتل الطالبة سلمى بهجت طعنا في مدينة الزقازيق.

سكاي نيوز