الرئيس يقلد عددا من القادة والسفراء نجمة الاستحقاق

رام الله الإخباري

قلد الرئيس محمود عباس، المناضل الوطني أنيس عبد عبد الله الخطيب، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المناضل الوطني أنيس عبد عبد الله الخطيب، بحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل الوطني أنيس الخطيب، نجمة الاستحقاق، تقديرا لمسيرته الوطنية والنضالية المشرفة، باعتباره من جيل المؤسسين، وعضو المجلسين الوطني والاستشاري، وتثمينا لجهوده في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني خلال عمله في المجال الدبلوماسي ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

بدوره، ثمن المناضل الوطني أنيس الخطيب، هذا التكريم من قبل الرئيس محمود عباس، الذي يعتبر وسام شرف على صدر كل فلسطيني.

كما قلد الرئيس محمود عباس، المناضل الوطني المهندس مروان عبد الحميد، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المناضل الوطني مروان عبد الحميد، بحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل الوطني المهندس مروان عبد الحميد نجمة الاستحقاق، تقديرا لمسيرته الوطنية والنضالية المشرفة، خلال عمله في مؤسسات الدولة والعمل الدبلوماسي، وتثمينا لإسهاماته في الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين، ورفع اسم فلسطين عاليا خلال رئاسته للفدرالية العالمية للمنظمات الهندسية.

بدوره، أشاد المناضل الوطني المهندس مروان عبد الحميد، بهذا التكريم المميز من قبل سيادة الرئيس محمود عباس، الذي يعتبر حافزا للجميع لتقديم كل إمكانياتهم من أجل رفع اسم فلسطين عاليا.

وقلد الرئيس محمود عباس، السفير عماد نبيل إلياس الجدع، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، للسفير عماد الجدع، بحضور أفراد عائلته، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، السفير عماد الجدع، نجمة الاستحقاق، تقديرا لمسيرته النضالية والوطنية المشرفة في مجال العمل الدبلوماسي وخدمة شعبنا الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة على طريق الحرية والاستقلال.

بدوره، شكر السفير عماد الجدع الرئيس على هذا التكريم الذي يعبر عن الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس محمود عباس للعمل الدبلوماسي الفلسطيني.

وفا