اشتية مطمئنا العمال : تحويل الرواتب إلى البنوك لن يترتب عليه أي ضرائب

اشتيه ورواتب العمال

رام الله الإخباري

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين، أن تحويل أجور العمال إلى البنوك لن يترتب عليه أي ضرائب من قبل الحكومة لا ضريبة دخل ولا ضريبة قيمة مضافة ولن يترتب عليه أي رسوم أو عمولات من قبل البنوك.

وقال اشتية في في مستهل جلسة مجلس الوزراء: "أود أن أطمئن الإخوة العمال الكادحين العاملين من اجل لقمة عيش أسرهم، بأن القرار الإسرائيلي المتعلق بتحويل أجورهم إلى البنوك الفلسطينية، لن يترتب عليه أي ضرائب من قبل الحكومة، لا ضريبة دخل ولا ضريبة قيمة مضافة، ولن يترتب أي رسوم أو عمولات من قبل البنوك، وفي حال واجهت أي منكم مشاكل مع البنوك عليكم التوجه إلى سلطة النقد الفلسطينية".

وشدد اشتية على أنه ينبغي على العالم أن يفهم حجم المعاناة التي عاشها ويعيشها الشعب الفلسطيني، وأن الرئيس لا يجامل في شرح معاناة شعبنا.

وأضاف: "لكن ماكنة الدعاية الصهيونية الإسرائيلية لم يرق لها وضوح الرئيس وشرحه عن ما لحق بشعبنا، فشنت هذه الحرب الإعلامية الشعواء عليه، التي ندينها ونستنكرها، ونحيي وقفة شعبنا أمام هذه الهجمة".

وتابع اشتية: "يناقش مجلس الوزراء اليوم قضايا عديدة، أهمها الأزمات المرورية في المدن، والتحويلات الطبية، وقضية محورية لهذا الأسبوع متعلقة بالإحصاءات الفلسطينية، والرقم الفلسطيني، وتقارير مالية وأمنية".

رام الله الاخباري