كيم كاردشيان تشن هجوما على انستغرام : توقف عن التحول الى "تيك توك "

كيم كاردشيان

رام الله الإخباري

أعلن عدد من مستخدمي تطبيق "انستغرام" من بينهم مشاهير في الفن، عن رفضهم وغضبهم للتحديث الأخير الذي جعله يشبه تطبيق "تيك توك" إلى حد ما، مما دفعها الى التراجع عن التحديث.

وأصدر "إنستغرام" بشكل تجريبي، تحديثا جديدا يعرض الفيديوهات والصور بوضع الشاشة الكاملة ليتشابه أكثر مع "تيك توك"، مما أشعل الكثير من الانتقادات وخاصة من نجمتا تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان وكايلي جينر.

وطالب المستخدمون ومشاهير الفن، تطبيق "إنستغرام" بضرورة التوقف عن التحول إلى تطبيق "تيك توك"، والعودة لتصميمه الأصلي مجددا.

ووفقا لخبير وسائل التواصل الاجتماعي محمد الحارثي، فإن "انستغرام" تراجعت عن التحديث الأخير، عقب الانتقادات وضعف المشاهدة وقلة تفاعل المستخدمين مع المحتوى الجديد.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن الخبير الحارثي، تأكيده أن أخطر أمر تعرضت له "انستغرام" هو تراجع حجم التفاعل، الأمر الذي هدد بانخفاض عدد المستخدمين تدريجيا، وانخفاض الأرباح.

بدوره، أكد مدير "إنستغرام" آدم موسيري، أن فريقهم بحاجة إلى اتخاذ خطوة للخلف، وإعادة التفكير في كيفية الخروج بأفكار جديدة كليا.

ونقلت منصة "بلاتفورمر"، عن موسيري، تأكيده أن الأخطاء هي التي ترشد الشخص إلى تغيير نمط تفكيره ليصبح أفضل، في إشارة إلى التراجع عن التحديث الأخير للتطبيق.

سكاي نيوز