دويكات : غرفة عمليات مشتركة للقبض على مطلقي النار على الشاعر

دويكات واطلاق النار على الشاعر

رام الله الإخباري

أكد المتحدث باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، صباح اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل امكانياتها لتنفيذ تعليمات الرئيس محمود عباس التي أصدرت بالأمس، بخصوص حادثة اطلاق النار على المحاضر الجامعي ناصر الدين الشاعر.

ونقلت إذاعة "صوت فلسطين" عن دويكات قوله: "هناك جهود مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية في نابلس لمتابعة كل صغيرة وكبيرة للوصول الى نتائج فورية تمهيدا لتحويل من يتحمل المسؤولية الى القضاء والعدالة، هذا يصب في خانة معالجة الفوضى والفلتان وتوفير الامن لكل مواطن فلسطيني".

وأضاف: "لا يوجد تفاصيل حاليا، ولا نستبق الاحداث، وهناك عمل جاد واهتمام كبير من كل الجهات وكل الأجهزة الأمنية تتواصل مع بعضها البعض في غرفة عمليات مشتركة للوصول الى أي معلومة لاعتقال الجناة ومنفذي الجريمة".

وتابع دويكات: "هناك جهود منذ فترة طويلة والاجهزة الامنية تبذل جهود من اجل القضاء على مظاهر الفوضى والفلتان، وعلى الرغم من معوقات من الاحتلال لكن هناك عزيمة وإصرار وتعليمات من الرئيس ووزير الداخلية للوصول الى الحالة التي يتمناها كل مواطن الفلسطيني من الامن ويكفينا ما يتعرض لها المواطن من الاحتلال".

وأوضح اللواء دويكات أن هذه مسؤولية وطنية، مشددا على أنهم يعملون بكل طاقاتهم، وأنه في المستقبل سيلمس المواطن التي تصب في خانة معالجة الفوضى والفلتان

وأشار إلى أن هدف الاحتلال هو رؤية الفوضى في الشارع الفلسطيني، الأمر الذي سيؤثر في نضال الشعب الفلسطيني ويغطي على أفعال الاحتلال الذي يبذل جهود كبيرة في العلن والخفاء للوصول الى الحالة التي تعم فيها الفوضى في الشارع الفلسطيني.

صوت فلسطين