شقيقة صيدلاني قتلته سيدة سعودية تكشف تفاصيل مؤلمة عن حياته

شقيقة صيدلاني

رام الله الإخباري

بعدما أقدمت سيدة سعودية، على إطلاق النار على صيدلاني مصري مقيم في السعودية بمدينة سكاكا، قبل أيام، بعد مشادة سببها رفض الصيدلي صرف دواء "مضاد حيوي" بدون وصفة طبية، عادت القضية إلى السطح من جديد، بعدما كشفت شقيقته تفاصيل مؤلمة عن حياته.

ونقل موقع "القاهرة 24"، عن شقيقة الصيدلاني المصري أحمد حاتم، تأكيدها أن شقيقها، يعمل في الصيدلية منذ عامين، وأنه متزوج منذ 3 أعوام ولديه ابن يبلغ من العمر عامين، مبينة أنه يصرف على والديه منذ ذهابه للعمل في السعودية.

وأوضحت أن شقيقها، كان يجهز للعودة إلى مصر خلال إجازة العيد، لحضور خطوبة شقيقه وقضاء فترة العيد مع أسرته، وذلك قبل مقتله بأيام.

كما لفتت إلى أنه كان ينوي اصطحاب والديه معه للسعودية لأداء العمرة كما وعدهم سابقا.

وأشارت إلى أن شقيقها كان يوصيها دائما بالعناية بوالدها ومرافقته في رحلة علاجه ريثما يعود إلى مصر.

ووجهت حديثها لشقيقها المقتول: "حفظت الأمانة يا خوي وانت اللي ما رجعتش تستلمها".

يذكر أن القنصل العام المصري في الرياض، قد أرسل مندوب القنصلية لمتابعة إجراءات التحقيق مع السيدة القاتلة، بعد ورود أنباء تفيد بالقبض عليها.

وأقدمت سيدة سعودية، يوم الأربعاء الماضي، على اطلاق النار على صيدلاني مصري مقيم في السعودية بمدينة سكاكا، بعد مشادة سببها رفض الصيدلي صرف دواء "مضاد حيوي" بدون وصفة طبية.

ونقلت صحيفة "الامارات اليوم"، عن مصدر أمني سعودي، تأكيده أن سيدة سعودية أطلقت النار على الصيدلي المصري أحمد حاتم، من محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية، بعد رفضه صرف المضاد الحيوي لها.

وبحسب ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن السيدة أطلقت رصاصتين من مسدس، على الصيدلي بعدما رفض صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب.

ونقل موقع "القاهرة 24" المصري، عن أحمد محمد، ابن عم الصيدلي، تأكيده أنهم عرفوا بالحادثة من زميل له في السعودية.

ارم نيوز