قناة العربية تكشف تفاصيل جريمة جنين : "الاب قتل بسلاح خرطوش بعد خلافات شديدة "

جريمة جنين

رام الله الإخباري

كشفت مصادر أمنية فلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل صادمة، لقضية مقتل أب على يد ابنه في بلدة عجة جنوبي جنين، وطمر جثته بالاسمنت أمام منزله، وهي الجريمة التي هزت الشارع الفلسطيني.

ونقلت "العربية نت" عن المصادر الأمنية، تأكيدها أن مشاكل عائلية عنيفة كانت تدور على مدار سنوات، نتيجة اهمال من الاب لعائلته وخلافات مع الأم.

وأوضح المصدر الأمني أن الأبناء اعترفوا، بأن الأب عاد ليلة الجريمة الى البيت ولم يكن بوعيه، حيث وقع شجار عنيف بينهم تخلله تهديد بإطلاق النار.

وأضاف: "بسلاح خرطوش احد الأبناء باغت الأب واطلق عليه النار، فقام رضا واخوته بإخفاء جثة والدهم عامر راشد، وصب الاسمنت عليها، وبعد أيام قرر أحد الأبناء تسليم نفسه للشرطة، لتبدأ عملية استخراج الجثة".

وبعدها أعلن الدفاع المدني الفلسطيني أنه وبعد عملية بحث وحفر استغرقت قرابة الساعتين تم استخراج جثة مواطن دفن تحت اسمنت مسلح في ساحة منزله وتم تسليم الجثة الى جهات الاختصاص.

من جانبه، نفى المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء، صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل الأب عن طريق الخطأ، في جريمة القتل التي وقعت في بلدة عجة جنوب جنين.

ونقلت صحفة "مرصد" للتحقق، عن ارزيقات تأكيده استمرار التحقيقات في ظروف وملابسات ودوافع جريمة القتل، من قبل النيابة العامة صاحبة الاختصاص، واستمرار إجراءات البحث والتحري من قبل إدارة المباحث العامة وطاقم الادلة الجنائية.

وأوضح ارزيقات أن المباحث العامة قد أوقفت عددا من أفراد الأسرة للاشتباه باشتراكهم في ظروف الواقعة، مبينة أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق حال اكتمالها للرأي العام.

ويأتي هذا التصريح، بعد نشر الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن التحقيقات في جريمة قتل ابن لوالده في بلدة عجة قضاء جنين، كشفت موت الوالد عن طريق الخطأ، حيث حاول الأب قتل الأم، فقام الولد بسحب السلاح من والده وخرجت رصاصة بالخطأ فقتله، والشاب مصاب بحالة نفسية سيئة.

وأعلن جهاز الدفاع المدني في محافظة جنين، صباح اليوم الثلاثاء، عن تمكن طواقمه من استخراج جثة مواطن دفن تحت اسمنت مسلح في ساحة منزله ببلدة عجة، وذلك بعد أن تلقت الشرطة بلاغًا من شخص حضر إلى المركز في بلدة عرابة وادعى بأنه قام بدفن والده في ساحة منزله وقام بصب الساحة بالاسمنت.

العربية نت