اتحاد المعلمين: نبذل جهدا كبيرا في تحسين ظروف جميع العاملين في التعليم

رام الله الإخباري

بحضور الأمين العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين الأخ الأستاذ سائد ارزيقات. عقد الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع يطا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمكتب الحركي، اليوم الخميس اجتماعا موسعا في مبنى مديرية التربية والتعليم مع موظفي مديرية التربية والتعليم ومجموعة من مدراء المدارس، لمناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالقطاع التربوي، وتوضيح ما تم الاتفاق عليه مع الحكومة.

وفي كلمة ترحيبية أكد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ ياسر صالح على العلاقة التكاملية ما بين مديرية التربية والتعليم واتحاد المعلمين.

وأكد على أن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بأمينه العام يبذل جهدا كبيرا وواضحا في تحسين ظروف جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم.

وبدروه أثنى الأمين العام الأستاذ سائد ارزيقات على الجهد الذي تبذله مديرية التربية والتعليم وكافة كوادرها في مدينة يطا في خدمة المسيرة التعليمية ودورها الكبير في تعزيز صمود أهلنا في مسافر يطا التي تتعرض لهجمة صهيونية خطيرة.

ثم قدم شرحا وافيا لكافة مراحل التفاوض مع الحكومة حول كافة الملفات المطلبية، مؤكدا على أن الاتحاد العام سيبذل جهده في تحقيق ما تم الاتفاق عليه مع الحكومة، وأن العمل النقابي يستند في الأساس على مبدأ خذ وطالب وأنه سيسعى لحل كافة الملفات العالقة، وأن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ليس حكرا على أحد وأن باب الانتساب مفتوح للجميع.

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى استفسارات وتساؤلات الحضور الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء.

وسيكون هناك اجتماعات موسعة في بداية العام الدراسي الجديد لجميع العاملين في مديرية التربية والتعليم للاستماع إلى أراء معلمينا ومعلماتنا الذين نعتز ونفتخر بهم.

رام الله الاخباري