هكذا نفذ جريمته.. تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة أردنية على يد أحد المجهولين

رام الله الإخباري

كشفت مصادر أردنية، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل الطالبة الاردنية إيمان إرشيد، التي تعرضت لإطلاق نار من شخص في جامعة العلوم التطبيقية.

ونقلت وكالة "سكاي نيوز عربية"، عن تلك المصادر، أن الشخص مطلق النار لا يدرس في الجامعة، إنما تنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة، وأطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس،

وأوضحت المصادر أن رجال الأمن حاولوا إلقاء القبض على المجرم الذي لا يتجاوز عمره 24 سنة، إلا أنه أطلق النيران في الهواء وتمكن من الفرار.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الفتاة كانت قد خرجت من تأدية امتحانها في ذلك الوقت، فيما كانت تعتقد أن السلاح الذي يحمله القاتل "سلاح صوت".

ووفقا لمصادر أمنية أردنية، فإن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيق في القضية، وقامت بضبط الشاب الذي كان برفقة الفتاة أثناء الحادثة، وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق.

بدورها، تعهدت الجامعة في بيان رسمي، بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة.

ونعت الجامعة طالبتها المرحومة إيمان إرشيد من كلية التمريض، وتقدمت من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

سكاي نيوز