جريمة مروعة ..فلسطيني يقتل زوجته ثم يحاول الانتحار

جرائم قتل في حيفا

رام الله الإخباري

أقدم رجل فلسطيني من مدينة حيفا بالداخل المحتل، اليوم الأحد، على قتل زوجته طعنا بأداة حادة، فيما حاول الانتحار بعد جريمته.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن رجلا يبلغ من العمر 54 عاما، طعن زوجته البالغة 51 عاما، بأداة حادة وأصابها بجراح خطيرة، بهدف قتلها وحاول الانتحار عقب ذلك غير أنه أصيب بجراح خطيرة.

وذكر المتحدث باسم "نجمة داود الحمراء"، أن رجلا وامرأة أصيبا داخل شقة في شارع المتنبي بمدينة حيفا المحتلة وفقدا الوعي، فيما أجرت الطواقم الطبية عمليات إنعاش للمرأة وقدمت العلاج للرجل.

وأوضح شهود عيان أنه كان من المزمع أن يقيم الزوجان سمر ومروان كلاسنة، حفل خطوبة لابنتهما، يوم غد؛ وأن الزوج دخل المنزل وطعن زوجته رغم توسلها إليه وطلبها النجدة، وفي أعقاب ذلك خرجت ابنتهما إلى الشارع وصرخت بأن والدها قتل والدتها.

بدورها، أكدت إحدى الجيران، أنها فوجئت برؤية الزوج وبحوزته سكينا، وهو يخل المنزل عن طريق الشرفة، ثم تم سماع صراخ زوجته سمر وطلبها النجدة.

وأوضحت أن طواقم الإسعاف تأخرت في الوصول، حيث نزفت الضحية كثيرا ولم يتمكن أحد من الوصول إليها وإسعافها.

وتعتبر الضحية كلاسنة هي الضحية السادسة في جرائم قتل النساء منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، وذلك بعد مقتل كل من رسمية بربور من نوف هجليل، سهيلة جاروشي من الرملة، رزان عباس من كفر كنا، ريما خديجة من قلنسوة وجوهرة خنيفس من شفاعمرو.

ومما يذكر أن 16 امرأة قتلت في جرائم مختلفة بالمجتمع العربي في العام المنصرم 2021.

عرب 48