نوح القضاة يثير ضجة : النبي موسى تزوج كركية واكل المنسف وشرب الجميد

نوح القضاة

هاجم الداعية المصري عبد الله بركات، اليوم الأربعاء، وزير الأوقاف الأردني السابق، محمد نوح القضاة، وذلك بعد تصريحاته حول زيارة سيدنا موسى "عليه السلام" لمنطقة الكرك في الأردن، وكيفية استقباله بالترحاب والمناسف وتزويجه بنتهم.

ورد بركات على هذه التصريحات، بمنشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك قال فيه: "يا دكتور محمد نوح! الدين مش مسخرة.. بقول الدكتور هداه الله، ان سيدنا موسى يوم وصل الى مدين لقوه الكركية بالترحاب والمناسف وجوزوه بنتهم، على الرغم من أن القرآن الكريم أخبرنا أن سيدنا موسى لقي ناسا لا ينصفون الضعفاء".

وأضاف بركات في منشوره: "لذلك هب لنجدة المرأتين وسقى لهما.. وبعدين ما حد عزمه بل تولى إلى الظل وقال "رب اني لما انزلت الي من خير فقير".. وبعدين قبل 5 الاف سنة انت متأكد انهم نفس الناس اللي بالكرك اليوم هم قوم شعيب الذين عذبهم الله".

وتأتي تصريحات الشيخ بركات، ردا على تصريحات للقضاة، كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بها، بعدما تطرق إلى زيارة سيدنا موسى لمحافظة الكرك الأردنية، وكيفية استقباله بالذبائح والجميد والمناسف.

وأضاف القضاة: "عندما وصل سيدنا موسى للكرك، عاد هناك قامت المناسف والذبائح، وجوزوه بنتهم، شو هالضيافة، مثل ما حدث مع الدكتور هارون، راح على جامعة مؤتة وهناك الكركية وهناك الكركية أعطوه بنتهم، ونعم الجار، الكركية من زمان وانتو ترحبو بالضيوف، والله ثبتها بالتاريخ".