بعد انفصاله عن شاكيرا.. بيكيه يتلقى ضربة جديدة

بيكيهن

رام الله الإخباري

بعد انفصال المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، عن شريكها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، تلقى الأخير ضربة جديدة، وذلك بعد محاولة مسؤولو النادي الإسباني إقناعه بالاعتزال عقب نهاية الموسم المقبل.

ويأتي قرار إقناع بيكيه الاعتزال، على الرغم من أن عقده مع برشلونة ينتهي بنهاية صيف 2024، خصوصا وأن راتبه السنوي كبير جدا، مقارنة مع الوضع المالي الصعب الذي يعاني منه النادي.

وهذا ما أكدته، صحيفة "الصن" البريطانية، مبينة أنه في حال وافق بيكيه على الاعتزال، فإنه سيوفر الملايين على خزينة النادي الاسباني.

ووفقا للصحيفة، فإن بيكيه كان قد قرر سابقا، تأجيل حصوله على راتبه عدة مرات لتخفيف العبء المالي على برشلونة.

وبالأمس، كشفت وسائل اعلام دولية مختلفة، عن السبب الحقيقي خلف انفصال المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، عن زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

ونقل موقع "Lavanguardia" عن مصادر مقربة من الثنائي، تأكيدهم أن السبب في انفصالهم هو تدهور العلاقات الثنائية بين الطرفين خلال السنوات الأخيرة، نافية الأنباء التي تحدثت عن خيانة بيكيه لشريكته شاكيرا، هو سبب الانفصال.

وذكرت المصادر أن بيكيه غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين، وليس ظهور شخص آخر في حياته، أو الخيانة.

وتواصل وسائل الاعلام الإسبانية، تسليط الضوء على علاقة المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، وزوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، بعد وصفها بأنها باتت "على المحك".

ووفقا لصحيفة "البريوديكو" الكتالونية، فإن شاكيرا ضبطت بيكيه متلبسا بالخيانة.

بدورها، نفت صحيفة "ديلي ستار" الأنباء التي تحدثت عن أن بيكيه كان يخون شاكيرا، مع والدة زميله في فريق برشلونة "بابلو جافي"، مؤكدة أنها مزاعم غير حقيقية.

وأوضحت الصحيفة، أن بيكه خان شاكيرا مع طالبة في العشرينات من عمرها، وتعمل في مجال تنظيمات الأحداث، مبينة أن الثنائي شاكيرا وبيكيه يخططان لإصدار بيان حول موضوع الخيانة.

وعلى الرغم من امتداد العلاقة بين بيكه وشاكيرا، لمدة 12 عاما، وانجابهم خلالها طفلين، هما ميلان وساشا، إلا أنهم لم يتزوجا رسميا.

البيان