عروس "أمي ثم أمي" تخرج عن صمتها : "كسرتو فرحتي وحالتي النفسية سيئة للغاية"

عروس مصرية

خرجت العروس المصرية، أمنية طارق، عن صمتها، وذلك بعد الانتشار الواسع لفيديو عقد قرانها المثير للجدل، والذي أظهرها وهي تشترط على زوجها احترام أهلها قبل توقيع عقد الزواج.

وخلال مقابلة تلفزيونية، مساء الأحد، قالت العروس: "الناس كسرت فرحتي وبهدلوا جوزي، بسبب التعليقات السلبية، واحنا منستهلش ده، مش هلاقي أرجل من زوجي".

واستغربت العروس، من حالة الهجوم الواسع والانتقادات الكبيرة لاسلوبها في الحديث، مبينة أنها لم تخطئ إنما تذكر زوجها بحديث أمك ثم أمك، ثم الأب.

وأضافت: "أنا وحيدة أهلي والموضوع مش سهل عليا، وهذه طريقتي في الحديث ولم أقصد الأمر على زوجي، وكلامي كان عادي، ولم يكن أي أحد غريب موجود، وزوجي لا يرى عيبًا فيما قلت، وأصدقائي نشروا الفيديو فرحا بي".

ونفت العروس انفصالها عن زوجها بسبب تلك الحادثة، مبينة أن حالتها النفسية سيئة للغاية.

ووجهت العروس المصرية رسالة إلى زوجها قالت فيها: "إنت أحسن حد عندي ومبسوطة بوجودك في حياتي، وهتكون خير سند وزوج وصاحب، وأنا مندمتش على اختيارك".

وأثارت عروس مصرية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر فيديو لها، وهي توقف عقد قرانها على عريسها لتطالب بشرط زواجها.

وأظهر الفيديو العروس وهي تقول: "أنا واثقة بربنا وفيك أنك هتكون زوج كويس، وأني لن ولم أندم يوما أني اخترتك زوجا لي، بل بالعكس انت أعظم واحسن اختياراتي في حياتي".

وأضافت العروس: "لكني سأطلب منك طلب.. زي ما بدي أشيل أهلي في عيني..شيل أهلي في عينك والصغار قبل الكبار، مع احترامي لكل أهلي أمي ثم أمي ثم أمي".

ولقي هذا الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما انقسم المتابعون والمغردون، بين مؤيد لمطالبها ومعارض لطريقة طرح مطالبها أمام الناس.