بالاسماء ..الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق واسعة ومتفرقة من أنحاء الضفة الغربية.

وأفادت مؤسسات شؤون الأسرى، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنًا فلسطينيًا، بعد مداهمة العديد من المنازل في قرى وبلدات ومدن الضفة الغربية، وإخضاع الأهالي لتحقيقات ميدانية.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من عنان بشكار، وصهيب بشكار، وشادي بشكار، لعدة ساعات قبل أن تفرج عنهم، فيما أبقت الشاب إسلام بشكار معتقلًا لديها في مدينة نابلس .

فيما اعتقلت قوات الاحتلال 6 مواطنين من عائلة عطا الله، بعد مداهمة منازلهم في بلدة حرملة في مدينة بيت لحم .

واندلعت الليلة الماضية مع قوات الاحتلال في قرية حوسان إلى الغرب من المدينة بعد اقتحامها من قبل قوات كبيرة.

وذكرت المصادر أن المواجهات تمركزت على مدخل القرية وموقع المطينة ومحيط مسجد أبو بكر الصديق، وإلقاء الشبان الحجارة على الجنود الذين ردوا بوابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع التي سقطت بين منازل المواطنين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق وغثيان.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: المحرر تقي الدين الهور من صوريف شمال الخليل، والفتى جبريل محمد كمال من مخيم عقبة جبر بأريحا

وأكدت مصادر محلية، أن مسلحون النار أطلقوا على قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة جبع جنوب مدينة جنين، فيما تم رشقها بالزجاجات الحارقة خلال مواجهات استمرت ساعتين..

ومن جانبه أفاد شهود عيان، أن 15 دورية اقتحمت البلدة بعدما أغلقت مداخلها وداهمت منرل الشاب مراد ملايشة، وفتشته وطالبت أسرته بتسليمه فورًا.