يوتيوبر مصري: فلسطين من أغلى الدول التي زرتها في حياتي وعليك احضار الكثير من الاموال عند زيارتها

يويتوبر مصري

رام الله الإخباري

أكد اليوتيوبر "منشئ المحتوى" المصري، أحمد البدوي، أن فلسطين من أغلى الدول التي زارها في حياته، داعيا كل من يعتزم زيارتها أن يكون لديه الكثير من الأموال.

وقال البدوي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على الفيس بوك: "فلسطين من أغلى الدول التي زرتها في حياتي، ومن يريد زيارة فلسطين عليه أن يعمل حسابه بأن يكون معه أموال كثيرة، وان يتعرف على أحد سكانها، حتى يأخذوه إلى المناطق التي يكون فيها الاسعار العادية وليست السياحية".

وأوضح أن أحلى مدينة زارها بعد القدس هي مدينتي الخليل ونابلس، نظرا لأنها مدن قديمة وجميلة، مبينا أنه شعر أنه بالقاهرة عندما زار رام الله، لأنها مدينة متكاملة.

وأشار البدوي إلى أن أجمل المأكولات في فلسطين هي المقلوبة، مؤكدا أنه كاد أن يبكي عندما زار القدس ودخل المسجد الأقصى المبارك.

وأضاف: "انا سافرت من مطار تل ابيب الذي هو تحت السيطرة الإسرائيلية، خصوصا وأن حدود الأردن مع فلسطين يسيطر عليها الإسرائيليين، ولكي تدخل فلسطين لابد من اخذ الموافقة من إسرائيل، سواء لو دخلت من حدود الأردن او المطار فالاثنين واحد، للأسف الإسرائيليين هم من يتحكمون بكل شيء لان فلسطين لا تتحكم بالحدود".

ولفت المدون المصري إلى أن المواطن الفلسطيني لا يستطيع الخروج من فلسطين الا بموافقة الإسرائيليين، موضحا أنه يمتلك جواز سفر فرنسي وجاء الى إسرائيل كسياحة.

وتابع البدوي: "نحن عندما نزور فلسطين، فعليا على الورق مختوم عليها إسرائيل ، حيث تعطى لنا ورقة بدلا من الختم، وممكن ان يزور المصري او العربي فلسطين ولكن صعب جدا، لأن إسرائيل تخاف من العربي سواء كان مسلم او مسحي لان لديهم ادراك بان دولة الاحتلال دولة كاذبة".

ودعا البدوي كل من تتاح له الفرصة لزيارة فلسطين أن يزورها، نافيا أن يكون ذلك تطبيعا مع المحتل الإسرائيلي، نظرا لأن الفكرة بالهدف وليست الذهاب عن طريق المحتل.

واختتم حديثه: "اذهبوا وزوروا فلسطين، وربوا اطفالكم انها قضية العرب الأولى وان الفلسطينيين لم يبيعوا ارضهم، وأنا شاهدت معاناة الفلسطينيين من الاحتلال، وصراحة لا يوجد عزيمة وإصرار ومثابرة اكثر من الفلسطيني".

رام الله الاخباري