"الغرفة المشتركة": الاحتلال يحسب ألف حساب لخوض معركة مع غزة

الغرفة المشتركة

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي، أصبح يحسب ألف حساب في خوض معركة في غزة.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان لها: "إن المقاومة بمعركة سيف القدس وضعت علامة فارقة في عمر الكيان الذي بدأ اليوم يتحسس سنوات عمره ويعد السنوات وما تبقى منها".

وأوضحت أن الاحتلال يعيش هاجس الوجود والزوال كل يوم بسبب ما تركه المقاومين من بصمات في الميدان، لافتة إلى أن الفصائل خاضت معركة سيف القدس بكل قوة وعنفوان استجابة لنداء القدس.

وأضافت: "مقاومتنا قالت كلمتها عبر صاروخ الكورنيت وصواريخ القدس وكانت يدها العليا حتى النهاية، وإن الفعل البطولي الذي أرسته سيف القدس منذ اللحظة الأولى وانتشر صداه من غزة للقدس وجنين ونابلس وحيفا والرملة وبعد السبع واللد والناصرة ووصل مداه لفلسطينيي الشتات وأحرار أمتنا الذين زحفوا نصرة للأقصى".

وأكدت الغرفة المشتركة، أن "سيف القدس" شكّلت لحمة وطنية غير مسبوقة وجعلت الاحتلال يقف عاجزاً أمام نار شعبنا المشتعلة في كل الميادين.

وتابع بيان الغرفة المشتركة: "شعبنا أرسل رسالة لشعوبنا الحية أن حرية فلسطين أمانة سنؤديها بكل صمود ومعنا كل أحرار العالم".