الرجوب يرفض زج الاجهزة الامنية في مواجهة الجيش الاسرائيلي ويصفها باللعبة الخطيرة

الاجهزة الامنية الفلسطينية

رام الله الإخباري

أكد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الخميس، أن الحديث عن دور رجال الأمن الفلسطينيين في مواجهة جيش الاحتلال الإسرائيلي في هذه المرحلة "لعبة خطيرة".

ونقلت إذاعة الجامعة العربية الأمريكية عن الرجوب قوله: "هذه لعبة خطيرة الهدف منها هو زج المؤسسة الأمنية الفلسطينية أمام آلة الحرب الإسرائيلية الطاحنة، وهو لإعطاء فرصة لآلة الحرب الإسرائيلية لكي تقضي على كل شيء في المجتمع الفلسطيني وهذه لعبة خطيرة علينا الابتعاد عنها".

وأضاف الرجوب: "علينا ان نعتبر من كل الذي حصل خلال الأيام الماضية، ونذكر بأن الجهود الفردية التي بذلها بعض شبابنا أتت بنتائج وعليهم ان ينظروا للواقع، من يريد ان يستبسل في مواجهة الاحتلال فنحن لدينا رؤية واضحة بأن المقاومة الشعبية تأتي بنتائج وثمار للشعب الفلسطيني أكبر من حالة العنف، لأن العنف لا يجر الا عنف والدم لا يجر الا دم".

وأشار إلى أن الرئيس محمود عباس قد اتصل به ليلة أمس وكان يريد ان يسمع ما الذي حدث بالضبط والاطمئنان على المخيم والمدينة والمناطق التي يتم اقتحامها من قبل قوات الاحتلال.

وتابع الرجوب: "الرئيس شدد على موقف ثابت والرفض القاطع لكل هذه السياسات الهمجية ضد شعبنا وأكمد أيضا على ضرورة أن يتم تقديم كل المساعدات المطلوبة لأهلنا في مخيم جنين والمدينة من اجل الاستمرار في تثبيت الناس والصمود على ارضهم".

وبخصوص العقوبات الاقتصادية الإسرائيلية على جنين قال الرجوب: "أتمنى ان يكون هناك توجها من كافة المحافظات بزيارة جنين والتسوق منها والتضامن معها، وأن تكون رسالة للاحتلال اننا موحدون وتعطي نموذج تكافل يغطي ولو نسبة قليلة من الخسائر التي تعرض لها المواطن في جنين جراء العقوبات الإسرائيلية على المحافظة".

اذاعة الجامعة العربية الأمريكية