شاب أردني منعته والدته من قيادة مركبته فمات بحادث سير

الشاب  خليل رحال

رام الله الإخباري

توفي الشاب الأردني خليل رحال 24 عاما، في حادث سير مروع في عمّان يوم الخميس الماضي، الخامس من شهر رمضان المبارك، في شارع الاستقلال أثناء توجهه إلى منزل جدته في النزهة للافطار مع والدته المتواجدة هناك.

وبحسب وكالة "رؤيا"، فإن هناك العديد من التفاصيل المؤثرة التي يرويها صديقه المقرّب، أبرزها كان طلب المتوفى خليل من والدته مفتاح مركبته ليستقلها إلا أنها رفضت ذلك، خوفا عليه.

وأضاف صديق خليل: "قالت له والدته انت بتسوق بسرعة وما رح اعطيك المفتاح، وطلبت منه أن لا يقود المركبة، فما كان منه إلا ان استجاب لطلبها".

وأوضح صديقه أن والدة رحال، قد ذهبت لزيارة والدتها في منطقة النزهة بالعاصمة عمان، واتصلت بابنها خليل وقالت له: "عملتلك سمبوسك بالجبنة تعال افطر معنا".

وأضاف: "تواصل خليل مع أحد أصدقائه وهو "عامل توصيل" ويملك دراجة نارية ليوصله إلى بيت جدته قبل موعد الإفطار بساعة، فتقابلا وغادرا المكان متوجهين إلى النزهة، إلا أن الموت عجّل له من فراق أبدي فلم يتناول الإفطار مع عائلته".

ووقع حادث سير بعد أن اصطدمت الدراجة بأحد الأشخاص ودهسه ما أدى إلى وفاته على الفور.

ونقلت "رؤيا" عن مصادر، تأكيده أن المتوفى "عريس" ولم يمض على زواجه سوى أسابيع قليلة، وخليل سقط عن الدراجة وأصيب على إثرها إصابة بالغة تسببت بضربة قاسية على الكلى أدت إلى وفاته على الفور، وفق تقارير طبية.

وذكرت والدته موقفا أثار الخوف لديها في وقت سابق، وهو أن ابنها خليل كان يمازحها قبل أيام قائلا "رح أتوفى يما، وبس أموت خبريني شو رح يصير بالدنيا".

رؤيا