"التيك توك" يشهد تطور حصري في 2022

أعلنت منصة Tik Tok عن إمكانية نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى عشرة دقائق، يأتي الإطلاق الرسمي بعد أن كانت المنصة تختبر التغيير خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي السابق ، كان من الممكن أن تصل مدة مقاطع فيديو TikTok إلى 3 دقائق بعد تغيير يوليو 2021. قبل ذلك ، كان الحد 60 ثانية بعد التمديد الأولي الذي يبلغ 15 ثانية.

وقال متحدث باسم “تيك توك” في بيان: نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضافة قيمة إلى مجتمعنا وإثراء تجربة Tik Tok.

"في العام الماضي ، قدمنا ​​مقاطع فيديو أطول ، مما منح مجتمعنا مزيدًا من الوقت لإنشاء المحتوى والاستمتاع به." نحن الآن متحمسون لبدء طرح القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. نأمل في إطلاق المزيد من الإمكانات الإبداعية لمنشئي المحتوى حول العالم."

يمنح طول الفيديو الممتد مزيدًا من الوقت لمنشئي المحتوى. والمرونة عند تصوير أشياء مثل عروض الطبخ ودروس التجميل. والمحتوى التعليمي. والرسومات الهزلية. و اكثر.

يجعل الإعلان الجديد Tik Tok منافسًا أكبر لموقع YouTube ، حيث حقق 28.8 مليار دولار من عائدات الإعلانات في عام 2021.
واجه موقع YouTube تهديدات بسبب نمو "Tik Tok" ، مما دفعه لإطلاق YouTube Short. ومع ذلك ، فإن استضافة مقاطع فيديو قصيرة ليست الميزة الوحيدة للمنصة الصينية ، فهي معروفة بمزيجها من الميزات بما في ذلك مكتبة المؤثرات الخاصة وأدوات الواقع المعزز وقائمة الموسيقى.

وتأكد شركة "Tik Tok" على أن خيار تصوير مقاطع فيديو أطول من خلال التطبيق سوف يتم تفعيله للمستخدمين العالميين في الأسابيع المقبلة.

وسيتم تبليغ المستخدمين عندما يتلقون التحديث. يجب عليهم أيضًا التأكد من استخدامهم لأحدث إصدار من التطبيق قبل تجربة الميزة.