احتفِل بزفافك واحصل على منحة...ايقونة اوروبا تغري المقبلين على الزواج

ايطاليا وحفلات الزواج

رام الله الإخباري

ذكرت صحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية، في تقرير لها، محاولة منطقة لاتسيو الإيطالية، تعزيز الأعمال التجارية لقطاع الزفاف، عقب جائحة كورونا، وذلك عبر إعلانها تقديم منحة قدرها 2000 يورو، لاستضافة حفلات الزفاف.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المنطقة التي تعد ثاني أكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان في إيطاليا، وتضم العاصمة روما، أطلقت مبادرة تحت عنوان "لاتسيو مع الحب"، لمنح الأزواج الإيطاليين والأجانب مبلغا يصل إلى 2000 يورو عند شراء خدمات أو منتجات من مطاعم محلية وبائعي زهور ومخطِّطي حفلات زفاف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جميع حفلات الزفاف التي تقام من بداية العام الجاري وحتى نهايته مؤهلة للحصول على هذه المنحة، التي تغطي أيضا تكاليف شهر العسل، وخدمات التصوير الفوتوغرافي، وترفيه الزفاف.

وفي ذات السياق، نقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن نيكولا زينغاريتي، رئيس منطقة لاتسيو، تأكيده على أهمية المخطَّط لدعم قطاع الزفاف الذي عانى من الأزمة الاقتصادية التي رافقت جائحة فيروس كورونا.

وأوضح أن منطقته تقدم مجموعة كبيرة من مواقع الزفاف من المدينة إلى الريف، لافتا إلى أن العاصمة روما تضم أشهر المعالم في إيطاليا.

وبحسب الصحيفة، فإن المنطقة الإيطالية، تأمل أن تعمل هذه المنح على زيادة الأعمال فيها وتساعد البائعين المحليين على التعافي من الأزمة الاقتصادية.

وعانت إيطاليا من أحد أكبر أعداد الوفيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا في العالم، وكانت واحدةً من أوائل الدول التي فرضت إغلاقاً كاملاً.

عربي بوست