بلدية الخليل تعرض مؤلفات الرئيس عباس امام المواطنين لقراءتها

كتب الرئيس عباس

عرضت مؤلفات رئيس دولة فلسطين محمود عباس في المكتبة العامة لبلدية الخليل، لكي يكون بإمكان المواطنين الاطلاع عليها وقراءتها.

وتسلم رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة المجموعات الأولى من المؤلفات، من رئيس وحدة العلاقات العامة والدولية والإعلام في وزارة شؤون القدس عوض عوض، بحضور ممثل محافظ الخليل أماني أبو سنينة، وأمين سر المكتب الحركي للصحفيين جهاد القواسمة.

وقال أبو سنينة إن "المجموعة تضم عددا من الكتب القيّمة، والتي يتحدث فيها الرئيس عن اتفاق أوسلو وتونس والحركة الصهيونية وبدايات منظمة التحرير الفلسطينية والنضال".

وأضاف أنها "المرة الأولى التي تعرض فيها مؤلفات الرئيس في محافظة الخليل، وندعو المواطنين وطلبة الجامعات إلى الاطلاع عليها وقراءتها، حيث تتضمن في مجموعها عرضا يوثق الصراع العربي الفلسطيني".

وقد صدر عن الرئيس مكتبة من عشرات المؤلفات من بينها "مباحثات السلام الفلسطينية-الإسرائيلية" و"الاستقطاب الديني والعرقي في إسرائيل"، و"إسرائيل وجنوب إفريقيا العنصريين"، و"طريق أوسلو" و"سقوط حكومة نتنياهو" و"بعضا من الحقيقة" وغيرها من المؤلفات.

من ناحيته، قال عوض إن "وضع هذه الكتب في المكتبات العامة يأتي في سياق نشر فكر وثقافة الرئيس من خلالها ولتكون مراجع سياسية مهمة".

وأضاف أن الرئيس "أصدر 156 كتابا خلال مسيرته السياسية المستمرة"، موضحا أن "عرض هذه الكتب في محافظة الخليل يسهم في نشر ثقافة وفكر الرئيس السياسي للمواطنين".