عذّبه بطريقة بشعة..أردني يقتل طفله ضربا وحرقا.. والسبب لا يُصدّق!

رام الله الإخباري

أقدم شاب أردني على قتل طفله البالغ من العمر 7 أعوام، عن طريق تعذيبه بطريقة بشعة، ضربا وحرقا، مما دفع محكمة الجنايات الكبرى، اليوم الأربعاء، لإصدار حكما بالمؤبد بحقه.

وفي التفاصيل، فقد كان الأب القاتل يمضي فترة عقوبة حكم بها عليها من قبل محكمة أخرى لمدة 7 سنوات، وخلال إمضاءه للعقوبة كانت زوجته قد أقامت دعوى طلاق وحصلت عليه، وبقي الطفل يقيم في منزل جده لأبيه.

وأضافت لائحة الاتهام، أنه في العام 2019 أفرج عن الأب القاتل بعد انتهاء محكوميته وانتقل للعيش في منزل والدته مع ابنه المقتول، حيث بدأ في ضربه على يديه وحرقه بالنار، بعدما اعتقد الوالد أن ابنه قد تعرض لـ"اعتداء جنسي".

وأشارت اللائحة، إلى أن المتهم وقبل شهر تقريبا من وقوع الجريمة في سبتمبر 2019، ضرب ابنه ضربا مبرحا وحرقه بملعقة طعام ساخنة وضعها على جسم ابنه ومنعه من الذهاب للمدرسة لمدة 35 يوما.

وأوضحت أن الأب القاتل كرر ضرب الطفل باستخدام "كيبلات" كهربائية و"برابيش" بلاستيك و"ماسورة معدنية"، وحرقه بالنار حتى فارق الحياة في المنزل، مشيرة إلى أنه أخذ ابنه لأحد المراكز الصحية لمعرفة سبب فقدانه للوعي، لتبين هناك أن الطفل فارق الحياة.

ولفتت اللائحة أنه جرى بعد ذلك إبلاغ الشرطة التي تحركت إلى منزل المتهم، وضبطت الأدوات التي استخدمها في تعذيب ابنه، كما التقطوا عينات من الدماء على المضبوطات تعود للطفل المغدور.

رؤيا