نتنياهو للحكومة الاسرائيلية :" سنطردكم في أول فرصة وسنعود لقيادة هذا البلد "

نتنياهو واسرائيل

رام الله الإخباري

هاجم رئيس حزب الليكود والمعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الاثنين، رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينت، متهما حكومته بأنها مرتبكة وغير قادرة على فعل أي شيء بشكل صحيح.

وقال نتنياهو: "حكومة بينت يائير تفشل في مواجهة كورونا، تفشل في مواجهة "الإرهاب"، تفشل في مواجهة البرنامج النووي الإيـراني".

وأضاف: "حاول بينيت الهروب من هذا النقاش لأنه كان يخشى قبول النقد وسماع الحقيقة الصعبة للغاية عن حكومته، توقفوا عن التذمر واسمعوا الحقيقة بشأن إخفاقات حكومتكم المحتالة".

وتابع: "أول من فشل في كورونا هو بينيت الذي وعد بالقضاء على الكورونا في غضون 4 أسابيع واليوم بعد نصف عام من تشكيل أسوأ حكومة في تاريخ "إسرائيل"، يجلس هناك في المدرجات بلا حول ولا قوة، ودعا "الإسرائيليين" إلى عدم السفر إلى الخارج ووزراء حكومته لا يتوقفون عن السفر إلى الخارج".

وأنهى نتنياهو وهو رئيس الوزراء السابق، والذي فشل في تشكيل حكومة في مارس الماضي كلامة قائلا: "بينيت صفر مطلق في الإنجازات

وخاطب نتنياهو الوزراء قائلا "سوف يطردكم "مواطنو إسرائيل" في أول فرصة وسنعود لقيادة هذا البلد وفق طريقنا - طريق القوة والعزيمة والإيمان بصالح نهجنا، وفوق كل شيء طريق الحرية والديمقراطية الحقيقية"

رام الله الاخباري