بطل رياضي رفض لقاح كورونا فكانت النهاية الفاجعة

رام الله الإخباري

بعد شهور من رفضه تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وإنكاره الشديد لوجود شيء اسمه "كورونا"، توفي بطل لعبة الـ"كيك بوكسنج" القتالية البلجيكي المعروف "فريدريك سينسترا"، عن عمر يناهز 41 عاما فقط، متأثرا بأعراض اصابته بكوفيد 19، في مدينة سيني البلجيكية الصغيرة.

وعقب وفاته، تطرقت العديد من وسائل الاعلام المختلفة لقصة أشهر رافضي اللقاح في أوروبا، وأشهر منكري الفيروس، الذي توفي قبل أيام، بعد رفضه القاطع لتلقي اللقاح، وإصراره على علاج نفسه بنفسه في البيت.

واستطاع فريدريك سينيسترا، الذي حقق 39 فوزا مقابل 9 خسائر فقط خلال مشواره، قبل فترة الخروج من المستشفى، لكنه كان رافضا الاعتراف أصلا بإصابته بفيروس كورونا.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن سينيسترا كان يتواصل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي، أثناء فترة علاجه في بيته.

وأصر البطل البلجيكي المعروف باسم "الحانوتي"، على البقاء في بيته للعلاج، وكتب عبارة "لا وقت لتضييعه مع الكسالى"، وذلك على الرغم من تفاقم حالته، وظهوره في فيديو وهو يعاني من مشاكل في التنفس.

وكان "الحانوتي" قد وصف فيروس كورونا في منشورات سابقة، بـ "الفيروس الصغير"، معلنا رفضه القاطع للإجراءات الحكومية لوقف انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وفي نوفمبر الماضي، نشر البطل البلجيكي منشورا قال فيه: "لقد ولدت قبل الأوان وسأواصل القتال حتى الموت كرجل دون الاستسلام والموت دون ندم".

وقبل وفاته بثلاثة أيام، كتب سينسترا على صفحته على "فيسبوك": "أنا في المنزل أتعافى كما ينبغي. سأعود أقوى ألف مرة".

البيان