مشاهد مروعة ...مسلحون يطاردون فلسطينيا ويقتلونه بدم بارد

جريمة قتل في الداخل المحتل

قُتل سليم أحمد عبد الكريم صارمة (44 عاما) في جريمة إطلاق نار وقعت في قرية البعنة صباح اليوم، الإثنين.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الضحية كان في طريقه إلى عمله، إذ طاردته سيارة استقلها جناة مجهولون، وخلال محاولته الهرب تعرض لعيارات نارية في القسم العلوي من جسده أسفرت عن مقتله في المكان متأثرا بإصابته الحرجة.

وذُكر أن الضحية تعرض لإطلاق نار بعد مطاردة بالسيارة في أحد شوارع القرية، وقدم طاقم طبي من مركز "حيان" الإسعافات الأولية وأجرى عمليات إنعاش للضحية في المكان، لكنه اضطر لإقرار وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

وكان الشقيق الأكبر لضحية جريمة اليوم، ويُدعى إبراهيم أحمد حصارمة (65 عاما)، قد توفي يوم 6 كانون الأول/ ديسمبر 2019، بعد أسبوعين من إصابته في جريمة إطلاق نار.

وفتحت الشرطة الاسرائيلية  ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، ولم يُبلّغ عن اعتقال مشتبهين باقتراف الجريمة.

ووفقا للشرطة فإنه "تلقى مركز شرطة إسرائيل بلاغًا حول حادث إطلاق نار من سيارة عابرة باتجاه سيارة أخرى في قرية البعنة، مما أسفر عن إصابة شخص في الـ44 من عمره بجروح خطرة، وتم إقرار وفاته من قبل الطاقم الطبي (وفق مصادر طبية).

وسارعت قوات الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشرت في جمع الأدلة والبينات وشرعت بالتحقيق في الحادث. في غضون ذلك تقوم قوات الشرطة بنشاط لرصد المركبة التي تمّ إطلاق النار منها".