مدير عام الشرطة : كرامة المواطن تتحقق من خلال العمل الشرطي وانفاذ القانون

مدير عام الشرطة

أشاد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، اليوم الأحد، بالجهود التي يبذلها منتسبي الشرطة خصوصا خلال الفترة السابقة التي مرت بها جائحة كورونا.

وأثنى اللواء عطا الله على دور رجال الشرطة في مساعدتهم للطواقم الطبية خلال الجائحة وما قدموه من جهد كبير في وقوفهم إلى جانب المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته.

جاء ذلك خلال زيارة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم، فيما تم استقباله من قبل العميد طارق الحاج مدير شرطة المحافظة، ونائبه العقيد إبراهيم العبسي.

والتقى اللواء عطا الله خلال اللقاء بمدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة، ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء وزير الداخلية محمد اشتيه.

وأكد عطا الله أن كرامة المواطن يجب ان تتحقق من خلال العمل الشرطي الجاد وإنفاذ القانون بشفافية ومصداقية وبتحسين الوسائل التي ينفذ بها القانون وبالعمل على التوازن في خدمة الأمن بتحسين الوسائل التي ينفذ بها.

وشدد على ضرورة حفاظ الشرطة على قدسية العمل الشرطي انطلاقا من انتمائها الوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأضاف: "مجتمعنا الفلسطيني يقوم على منظومة أخلاقية عالية وتشهد تضامنا كبير بين أبنائه وشراكة أمنية واجتماعية حقيقية بين منتسبي المؤسسة الامنية والمواطن الذي يساهم ويدفع باتجاه تحقيق المجتمع الآمن".