الشعبية تهاجم المالكي وتؤكد: هذا ليس صوت المقاومة

thumb (2).jpg

انتقد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤول لجنة العلاقات السياسية في غزة هاني خليل "الضعف الذي أبداه وزير الخارجية رياض المالكي في طرحه للعدوان الإسرائيلي على شعبنا".

وقال خليل في بيان إن كلمة المالكي "لا ترتقي إلى مستوى التضحيات التي يقدمها شعبنا ولا حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي".

وأكد أنها "لا تُعبّر عن مقاومة شعبنا من اللد وحيفا إلى القدس والضفة وغزة وجموع لاجئي الشتات على أبواب فلسطين"، لافتًا إلى أن "شعبنا الذي يتعرض أطفاله للإبادة الجماعية والتهجير القسري يدافع عن حقه في العودة إلى أرضه وإقامة دولته وعاصمتها القدس".

وشدد خليل على أن "شعبنا وبعد هذه الملحمة البطولية لن يقبل بأن تكون تضحياته لعبة على طاولة المفاوضات أو صفقة تجارية لقيادات تخطاها الشعب ومقاومته، فما بعد العدوان ليس كما قبله".

وأكمل "شعبنا لن يقبل لا بقيادة برنامجها مقاوم توحده وتراكم على إنجازاته وتستثمر تضحياته باتجاه معركة التحرير الكبرى ولن يسمح لرواد طاولات المفاوضات وعرابي التطبيع والتنسيق الأمني بإعادتنا لربع قرن أخرى من الكذب والتسويف والتفريط ، فهذه المقاومة والبطولة ستصنع قيادتها ممن يؤمن بطريقها وبرنامجها".