اقليم قباطية يصدر بيانا ويهدد بمنع اجراء الانتخابات التشريعية في البلدة

حركة فتح والانتخابات في قباطية

رام الله الإخباري

أصدر اقليم قباطية في جنين  مساء اليوم الثلاثاء، بيانا عاجلا بشأن اجتماعات اللجنة المركزية لوضع اللمسات الأخيرة لقائمة حركة فتح للانتخابات التشريعية، والتي من المقرر أن يغلق باب الترشح فيها منتصف الليلة المقبلة.

البيان العاجل والذي هددت فيه الحركة بوقف الانتخابات التشريعية في حال لم يتم اختيار أحد الشخصيات من قباطية ليكون في قائمة حركة فتح للانتخابات التشريعية، جاء في ظل الانسحابات التي قامت بها شخصيات فتحاوية من قائمة فتح.

وقال البيان الموقّع باسم "كمال سباعنة – منطقة الشهيد أبو جهاد": "الاخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح، الاخوة في الأجهزة الأمنية، ماذا يحدث وراء هذا التخبط في اتخاذ القرار، هل هو مدروس؟ للقضاء على كل شيء اسمه فتح في معقل فتح في قباطية خزان الثورة ومقر انطلاقة العاصفة".

وأضاف البيان: "اذا كان كذلك، فعلى الدنيا السلام وعلى فلسطين السلام وعلى الشرفاء السلام، وإن اللجنة التنظيمية ومن خلفها الكادر الفتحاوي وكل الشرفاء في قباطية يعلنون الاستياء التام والكامل من هذا القرار".

وتابع: "إن عدم العدول والتراجع عن مثل هذا القرار وعدم وجود مرشح لفتح من قباطية في المركز الأول ضمن قائمة فتح يعني عدم مشاركة قباطية قاطبة في الانتخابات وقد يصل الامر الى منع اجراء الانتخابات في قباطية ومن كل الشرفاء من حولها".

167087962_10157806250181269_7688983111862418439_n.jpg
 

رام الله الاخباري

خبر عاجل