الشرطة تفض 16 حفل زفاف في جنين ونابلس

الشرطة تفض حفلات زفاف

فضت الشرطة الفلسطينية، 16 حفل زفاف في كلا من محافظتي جنين ونابلس، لعدم التزامهم بتعليمات الحكومة القاضية بمنع التجمعات وإقامة الأعراس، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الشرطة في جنين أنها فضت 8 حفلات زفاف وأغلقت 30 محل تجاري و5 مقاهي، بعد ورود معلومات حول إقامة حفلات زفافٍ في المحافظة.

وأوضحت في بيان لها أنها عملت على فض تلك الحفلات وتفريق المشاركين فيها كما عملت الشرطة على تحرير 13 مخالفة سلامة عامة بحق مواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات.

أما في نابلس، فأعلنت الشرطة عن فض 8 أعراس وحجز 70 مركبه وتحرير مخالفات بحق مخالفي قرار الإغلاق بمحافظة نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن الشرطة والأجهزة الأمنية أقامت اليوم عشرة حواجز على مداخل المدينة بالشراكة مع الأجهزة الأمنية وأقامت 10 حواجز داخل المدينة وأحيائها.

وأوضحت أنها حررت 112 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية من ضمنها 95 مخالفة بحق أشخاص و 75 مخالفة بحق مركبات نقل عام وتعاملت مع11منشأةٍ ومحل تجاري وحجزت 76 مركبة في جميع أنحاء المحافظة ونفذت 10 جولات تفتيشيه على المخالفين للقرارات الإغلاق في المدينة.

وناشدت الشرطة المواطنين الإلتزام بحالة الإغلاق وتقيد الحركة إلا للضرورة القصوى والإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي والإجراءات الوقائية.