ناصر القدوة ينفي تصريحات منسوبة له حول جبريل الرجوب

ناصر القدوة وجبريل الرجوب

نفى الملتقى الوطني الديمقراطي إدلاء د. ناصر القدوة بأي تصريح لأي جهة إعلامية حول اللجنة المركزية لفتح وامين سرها جبريل الرجوب.

وأضاف المصدر أن القدوة لم يصدر عنه سوى بيان صحفي واحد مساء أمس تم توزيعه على كافة وسائل الإعلام وموجود على صفحة الملتقى الوطني الديمقراطي.

ونوه إلى أن هناك من نشر تصيرحا مفبركا من أوله لآخره، في تصرف يتنافى مع المهنية والأخلاق. نتمنى عل وسائل الاعلام توخي الدقة.

وكان موقع عربي 21 نشر خبراً ذكر فيه أن القيادي البارز في حركة فتح، ناصر القدوة، قال إن القرار الذي اتخذته الحركة، الخميس، بفصله منها يعتبر "عملا جبانا وظالما وغير مقبول قام به الرئيس أبو مازن، ويعارض العقل الصريح". 

وتابع الموقع:  قرار الفصل يعد "رفضا لقبول وجهات النظر الأخرى"، ويعتبر خطرا على حركة فتح التي اعتبرها بيته منذ عهود طويلة"، مضيفا: "آن الأوان أن يقف زعماء ينافسون أبو مازن الذي يعتبر مصدر ضعف للحركة وانخفاض مكانتها". 

وزعم الموقع أن القدوة قال: "حسب اعتقادنا لن يصعب على حركة حماس مواجهة فتح، نظرا لما كنت قد حذرت منه، لأن التعاون بين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، سوف يؤدي إلى إضعاف حركة فتح خلال الفترة القريبة، ولذلك يجب أن يأخذ الرئيس ذلك بالحسبان".س بوحدتها.