الشرطة تفض حفلات زفاف وبيوت عزاء في القدس وجنين

فض حفلات زفاف في القدس

أعلنت الشرطة والأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، عن اغلاقها عدد من صالات افراح وبيوت عزاء ومحال تجارية وحررت مخالفات لغير الملتزمين في ضواحي القدس المحتلة، ومحافظة جنين.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة ضواحي القدس وقوة من الأجهزة الأمنية في المحافظة نفذت خلال الساعات الماضية عدة جولات تفقدية في بلدات شمال غرب وشمال وجنوب شرق القدس لمتابعة قرار الاغلاق.

وأشارت إلى أنه تخلل ذلك تحرير 40 مخالفة سلامة عامة ومرورية وأغلقت صالة افراح وبيت عزاء و 200 محل تجاري لغير الملتزمين.

كما أنهت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية حفل زفاف في جنين كما قامت الشرطة بإغلاق منتزه وألقت القبض على صاحبة في إحدى بلدات المحافظة وذلك خلافاً للتعليمات الصادرة من قبل الحكومة الفلسطينية بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة حفل زفافٍ في مدينة جنين على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذا الحفل وعملت على فضه وتفريق المشاركين فيه، كما عملت الشرطة على إغلاق منتزه وإلقاء القبض على صاحبة وتحرير 68 مخالفة بحق مواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات.

وأضافت الشرطة بأن الالتزام بإجراءات السلامة العامة وقرار الإغلاق في ظل الحالة الوبائية التي تمر بها البلاد ضروري بهدف المحافظة على الصحة والسلامة العامة .