الراصد الجوي : انقلاب جذري على الأجواء الأيام المقبلة

حالة الطقس في فلسطين

رام الله الإخباري

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الخميس، أن يحدث "انقلاب جذري على الأجواء" وحالة جوية مختلفة عما نعيشه هذه الأيام من أجواء ربيعية.

وتنبأ العلامي بوصول هذه الكتلة الهوائية إلى الأجواء الفلسطينية اعتبارا من مساء الثلاثاء المقبل وتستمر لنهاية الأسبوع وأكثر.

وكان عدد من الراصدين الجويين، قد توقعوا أن تشهد البلاد منخفض جوي من أصل قطبي بعد منتصف الأسبوع المقبل.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الليلة غائماً جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت دائرة الأرصاد إلى أن الجو يكون غدا الجمعة صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يستمر الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ الأحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

رام الله الاخباري