شاهد ..أفيخاي أدرعي يكشف عن "هدية" وصلته من قطاع غزة

افيخاي ادرعي وقطاع غزة

رام الله الإخباري

كشف الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الأربعاء، عن هدية وصلته من قطاع غزة، بالإضافة إلى عدد من الهدايا التي وصلته من الدول العربية.

وقال أدرعي خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أود ان اشارككم ببعض الهدايا التي وصلتني الفترة الماضية، وهناك نوعان من الهدايا التي حصلت عليها، الأول من الاصدقاء في اطار موجة السلام التي اجتاحت المنطقة حصلت على العديد من الهدايا مثل الكوفية والكندورة الخليجية هذه الملابس التقليدية".

وأضاف وهو يشير إلى طائرة ورقية مكتوب عليها "الى الهامل أفيخاي أدريعي": "اما النوع الثاني فهي طائرة ورقية التي حصلت عليها هدية قطاع من غزة والتي تحمل شعارات التحريض التي نحن والإسلام براء منها فأي طرف تختارون؟".

وحوّل الشبان الفلسطينيون في قطاع غزة الطائرات الورقية إلى أداة مقاومة تستنفر الاحتلال بعد ربط علبة معدنية داخلها قطعة قماش مغمّسة بالسولار في ذيل الطائرة، ثم إشعالها بالنار وتوجيهها بالخيوط إلى أراضٍ زراعية قريبة من مواقع عسكرية إسرائيلية في غلاف القطاع.

ونجح الشبان خلال الأشهر الماضية في إحراق عشرات الدونمات المزروعة بالقمح للمستوطنين في مستوطنات غلاف غزة بواسطة تلك الطائرات ردًا على "مجازر" قوات الاحتلال بحق متظاهري مسيرة العودة السلمييِّن.

@avichay.adraee

تختلف هدايا المتابعين باختلاف موقفهم..🙂 ##اكسبلور ##الخليج ##غزة ##عربي ##أفيخاي_أدرعي ##foryou ##idfofficial

♬ צליל מקורי - افيخاي أدرعي

رام الله الاخباري