في ليلة والدها الأخيرة بالبيت الأبيض.. ابنة ترامب تعلن خطوبتها على صديقها اللبناني

ابنة ترامب وصديقها اللبناني

رام الله الإخباري

استبقت ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، تيفاني ترامب، آخر ساعات قبيل مغادرة البيت الأبيض وانتهاء ولاية أبيها، بإعلان خطوبتها لشاب لبناني.

ونشرت تيفاني عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، أمس الثلاثاء صورة تجمعها بصديقها الأمريكي لبناني الأصل مايكل بولس، معلنة خطوبتهما.

وعلقت على الصورة بقولها: "لقد كان شرف لي أن أحتفل بالعديد من المناسبات المهمة، مناسبات تاريخية وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض".

وأضافت "لا يوجد حدث استثنائي أكثر من خطوبتي لخطيبي الرائع مايكل.. أشعر بالنعمة والحماس للفصل القادم".

ومن المقرر أن يغادر ترامب وأسرته البيت الأبيض اليوم الأربعاء مع انتهاء آخر يوم من ولايته كرئيس للولايات المتحدة، وسيتم إجراء حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

كما أصدرت السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، رسالة وداع، عبر فيديو تضمن كلمة رسمية مدتها 6 دقائق، تجاهلت فيه إلى حد كبير ذكر اسم زوجها ترامب، أو إنجازاته.

وجاءت ميلانيا على ذكر اسم زوجها بشكل عابر وهي تمدح عائلات العسكريين وعناصر الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كورونا، ومقدمي المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.

وقالت وهي تستعد لمغادرة البيت الأبيض في نهاية ولايتهما إن "العنف لا يكون أبدا الحل. افعلوا كل ما تفعلونه بشغف، لكن تذكروا دائما أن العنف لا يكون أبدا الحل، ولن يكون أبدا مبررا".

جاء ذلك عقب أيام من اقتحام أنصار ترامب مقر الكونغرس وافتعال أعمال شغب أدى إلى سقوط 5 قتلى وإصابة العشرات.

وأشارت إلى أنها تختتم ودونالد ولايتهما في البيت الأبيض بعد 4 سنوات لا تنسى "أتوجه بالتحية إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة".

وتابعت "حين وصلت إلى البيت الأبيض تأملت في المسؤولية التي شعرت بها على الدوام بصفتي أم، في أن أشجع وأعطي القوة وألقن قيم الطيبة".

سبوتنيك