محمد صلاح يزيد الغموض حول مستقبله مع ليفربول

صلاح.jpg

رام الله الإخباري

أثار اللاعب المصري محمد صلاح الكثير من الغموض عقب تصريحاته حول مصيره مع فريقه ليفربول الإنجليزي وإمكانية رحيله عنه.

والشهر الماضي ألمح صلاح  "28 عاما" في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، إلى إمكانية رحيله إلى ريال مدريد أو برشلونة، وهو ما أثار الجدل.

ورد مدرب ليفربول يورغن كلوب على ذلك بقوله إنه لا يوجد سبب حقيقي يجعل أي لاعب يترك الفريق في هذه المرحلة.

تلا ذلك تصريحات لمحمد صلاح رمى الكرة في ملعب فريقه، بشأن رغبته بمغادرة ملعب الأنفيلد في الفترة الأخيرة، بقوله إنه يريد البقاء في فريقه ليفربول أطول مدة ممكنة، مضيفا "أنا سأبذل كامل طاقتي ومجهودي في هذا النادي".

ولفت إلى أن أمر الانتقال لفريق آخر هو في يد النادي، إن كان سيتخلى عنه.

وأكد أنه الآن يركز في الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، ومنح جمهوره ومحبيه 100 في المائة من جهده.

وتطرق صلاح إلى الصعوبات التي تواجه فريقه على أرض الملعب، معربا عن أسفه لسوء الحظ الذي لاحقهم، حيث لم يتم تقديم ما يكفي للفوز بالمباريات القليلة الماضية.

ولفت إلى أن فريقه فقد نجوما من الطراز الرفيع مثل فيرجيل فان دايك وجو غوميز، وديوغو جوتا بسبب الإصابات، مؤكدا أن الأمر كان سيكون أفضل لو كانوا في الملعب.

ومن المفترض انتهاء عقد محمد صلاح الحالي صيف عام 2023، لكن ليفربول، في حين الفريق غير قادر حاليا على تقديم عقود جديدة للاعبيه مع تأثره بأزمات اقتصادية فاقمتها أزمة جائحة كورونا.

وكان صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادما من روما صيف 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وسرعان ما قدم له النادي عقدا محسنا في العام التالي، ما جعله واحدا من أغلى اللاعبين أجرا في الفريق.

وكالات