اشتيه: نسعى لأن يبقى الانسان الفلسطيني "رافع راسه"

شتيه يزور الخليل

رام الله الإخباري

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، مساء اليوم الأربعاء، أن الهم الأساسي للحكومة الفلسطينية هو إبقاء الانسان الفلسطيني "رافع راسه"، في ظل التحديات التي يواجهها من احتلال وجائحة كورونا.

وقال اشتية لدى زيارته إلى محافظة الخليل: "زيارتنا للخليل اليوم للتأكد من ان جميع الخدمات الحكومية تسير على أكمل وجه وخصوصا الخدمات الصحية والبلدية، وهناك جاهزية عالية وتم رفع قدرات المستشفيات بشكل كبير من ناحية الكادر البشرية والمعدات".

وأضاف: "التقينا مع رؤساء البلديات واستمعنا الى قضاياهم وقدمنا لهم بعض المشاريع والمقترحات وتناقشنا في الهموم التي تخص المجالس القروية ولقاء اخر مع رجال الاعمال".

وتابع رئيس الوزراء: "محافظة الخليل كبيرة ومهمة وأول زيارة لنا خلال كورونا والوزراء على تواصل تام وزياراتهم كانت بدون انقطاع، وهمنا الرئيسي ان نرفع مستوى الخدمة وان نواجه هذه الجائحة ونحث الناس على الالتزام لان المحافظات جميعها وحدة متكاملة والوطن والهم واحد والأرقام في انخفضا بسبب التزام الناس".

وختم حديثه: "نحن همنا ان نرفع المعاناة عن الناس ومحافظة الخليل تواجه تحديات كبيرة من الاستيطان ومصادرة الأراضي وغيره لذلك همنا تعزيز صمود الناس على ارضهم وتمكينهم من اجل انتهاء كابوس الاحتلال وإقامة دولتنا ويبقى الانسان الفلسطيني رافع راسه ان شاء الله".

رام الله الاخباري