بهدف قاتل.. سواريز يقود أتلتيكو لاستعادة صدارة الليغا

سواريز واتلتيكو مدريد

رام الله الإخباري

قاد الأوروغوياني لويس سواريز فريق أتلتيكو مدريد إلى فوز ثمين على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، اليوم الأحد.

وأنقذ سواريز فريقه من فقدان نقطتين ثمينتين بتسجيله الهدف الثاني والقاتل في شباك خصمه، لتنتهي النتيجة بـ(2-1)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مباراته الأولى للعام الجديد وهو في المركز الثاني بفارق نقطة خلف جاره اللدود ريال حامل اللقب الذي فاز أمس السبت على سلتا فيغو (2-0).

واستهل أتلتيكو مدريد العام الجديد بفوز رابع على التوالي، أعاده للصدارة أمام جاره اللدود ريال مدريد، مجددا بذلك جديته في المنافسة على لقبه الأول منذ 2014.

وسجل نجم أتلتيكو ماركوس لورينتي هدفا في الدقيقة 41 ليفتتح باب التسجيل، وعادل لأصحاب الأرض البرازيلي فيليبي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ84، قبل أن ينقذ سواريز فريقه.

وحافظ أتلتيكو بالنقاط الثلاث على سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة تواليا، وهو الفوز 12 هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث.

وأعاد الفوز الصدارة لـ"الروخيبلانكوس" بعد أقل من 24 ساعة من ذهابها للفريق الملكي بانتصاره المستحق على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده لـ38 نقطة بفارق نقطتين عن الميرينجي.

وبعد خسارته السابعة هذا الموسم، بقي الافيس عند 18 نقطة في المركز 13.

عربي 21