القديرة منى واصف تبكي الملايين بتشييع حاتم علي: اشتهيت الموت!

منى واصف وحاتم علي

‏نعت الفنانة السورية منى واصف، المخرج حاتم علي، الذي توفي قبل أيام متأثرا بأزمة قلبية، والذي كان قد أخرج الكثير من المسلسلات التي قد شاركت فيها، والتي كان أبرزها "التغريبة الفلسطينية".

وفي مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قالت واصف: ""ما بعرف شو بدي قول، أنا من وقت ما جاء لي نبأ وفاة حاتم علي صباحا ما ني مصدقة حتى الآن"، معربة عن شرفها الكبير بالعمل معه ومتابعة كل أعماله الفنية التاريخية.

وأضافت واصف: "أنا كلي شرف إني عملت مع حاتم علي، عملين فنيين مهمين كثيرا، وشفت كل الأعمال واستفدت منه بشكل كبير".

وتابعت: "في مسلسل العراب كان حاتم علي المخرج والممثل بدور ابني...ما بتعرفي شو لما واحد يكون ابني، هلا شو بدي قله، الله معك يا روحي يا امي يا حاتم".

وأوضحت أنها مازالت لا تتخيل موقف تعزية زوجته دلع أو أهله وأولاده، مبينة أن الكلمات تعجز عن التعبير عن الألم والفقدان، من كثرة الحزن على فقدانه.

يذكر أن المخرج حاتم على، قد قدّم مجموعة هامة من المسلسلات الاجتماعية والتاريخية، من أبرزها "التغريبة الفلسطينية" و"ملوك الطوائف" و"صقر قريش" و"صراع على الرمال".

وسارع العديد من الفنانين العرب في نعي المخرج حاتم علي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت النيابة العامة المصرية، الثلاثاء، عن ملابسات وفاة المخرج السوري حاتم علي، والذي توفي اليوم بالقاهرة جراء أزمة قلبية حادة.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "اليوم السابع"، فإن تحريات المباحث توصلت إلى أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، ولا شبهة جنائية حول الوفاة، الأمر الذي دفع نيابة قصر النيل للتصريح بدفن جثة المخرج السوري.

وأوضحت الصحيفة أن النيابة العامة انتقلت إلى الفندق الذي كان يقيم به المخرج المتوفي لمناظرة جثته، وتبين عدم وجود أي آثار عنف أو جروح في الجثة، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة.

وأعلنت وسائل إعلام مصرية وفاة المخرج السوري حاتم علي في أحد فنادق القاهرة عن عمر يناهز 58 عاما يوم الثلاثاء الماضي.

وانهال عدد من المخرجين والفنانين على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لنعي المخرج السوري.