بتر ساقي فتاة بعد عملية أنف فاشلة وأطباء يلقون اللوم على الدجاج

بتر ساقي فتاة بعد عملية انف

رام الله الإخباري

سلّطت وسائل اعلام بريطانية، الضوء على حادثة نادرة من نوعها وقعت في تركيا، بعدما بتر الأطباء ساقي فتاة من تحت الركبة، عقب خضوعها لعملية تجميل أنف فاشلة.

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فإن الشابة التركية، سيفينك سيكليك، البالغة من العمر 25 عاما، أجرت عملية تصغير أنف في إحدى العيادات التجميلية في مدينة إسطنبول التركية والتي أجريت قبل ستة أعوام.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة عادت من العملية التجميلية بصحة جيدة، وعادت الى منزلها بصحة جيدة، غير أن الفتاة أصيبت بالحمى بعد وقت قصير، وأصر المستشفى على أن المريضة بحالة جيدة، بالرغم من أنها عادت بعد أسبوع من إزالة الجبيرة الأنفية.

ونقلت الصحيفة عن شقيق الفتاة، قولها: "إن سيفينك لم تكن قادرة على تناول الطعام لأنها شعرت بالمرض باستمرار، وعندما تحولت ساقيها إلى اللون الأسود، دخلت المستشفى في حالة حرجة.

وأشارت إلى أن أطباء الطوارئ أصروا على إصابتها بتسمم الدم، فيما أخبروا عائلتها أنه ليس لديهم خيار سوى بتر ساقيها إذا أرادوا إنقاذ حياتها.

وأضافت الصحيفة البريطانية: "منذ ذلك الحين، تخوض الشابة معركة قضائية بهدف الحصول على تعويض من المستشفى بسبب بتر ساقيها".

ووفقا للأطباء، فإنهم غير مسؤولين عن حدوث هذه المشكلة، مؤكدين أن تسمم الدم حدث بسبب تناول الفتاة الدجاج بعد أسبوعين من الجراحة وقبل وقت قصير من دخولها المستشفى.

سبوتنيك