كلوب لمحمد صلاح : لا يوجد أي سبب للرحيل عن ليفربول

محمد صلاح وكلوب

رام الله الإخباري

بعد أيام مما أثير حول رحيل النجم المصري والدولي محمد صلاح عن فريق ليفربول الإنجليزي، أكد مدرب الفريق يورجن كلوب، أنه لا يوجد أي سبب لرحيل شخص عن ليفربول فى الوقت الحالي.

ونقلت صحيفة "غارديان" الإنجليزية عن كلوب قوله:" "الطقس فقط هو من يجعل شخصاً يتخذ مثل ذلك القرار"، مشيدا بإمكانيات وقدرات صلاح.

وشدد كلوب على أهمية دور صلاح داخل الريدز، مبينا أن كل ما يدور من قصص مؤخراً أمر ليس بمهم على الإطلاق بالنسبة له؟

وأضاف كلوب موجها حديثه لصلاح: "السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو "الطقس"، ما هو السبب الأخر الذي يمكن أن يكون هناك لتغادر؟".

وأشار إلى أن فريق ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، ويدفعون أموالا جيدة، ولديهم ملعباً عظيماً، وجماهير في جميع أنحاء العالم.

وتابع كلوب: "لا يمكن إجبار أي شخص على البقاء، وبالمناسبة نحن لم نفعل هذا، الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، وإذا أراد أحد لاعبينا المغادرة فلا يمكن أن نعيقه، كل ما فى الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخص أن يرحل".

وأكمل مدرب ليفربول: "الأمر الوحيد الذي قاله صلاح "سنرى ما سيحدث والأمر فى يد النادي"، وهذا صحيح بنسبة 100% فيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شىء على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهماً".

وشدد على ضرورة أن يكون لدى لاعبي كرة القدم الثقة لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، ويكونون أشخاصا مميزين.

وأثارت تصريحات محمد صلاح لصحيفة "آس الإسبانية" الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعدما ألمح بإمكانية اللعب لقطبى الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة.

اليوم السابع