فتح جنين تدعو للضرب بيد من حديد على كل من يمس الأجهزة الأمنية

حركة فتح وجنين

رام الله الإخباري

أكدت حركة فتح، مساء اليوم الثلاثاء، على رفضها القاطع لما أطلقت عليها الممارسات المارقة الصادرة عن فئة تسعى لضرب السلم الأهلي والتحريض والصدام على الأجهزة الأمنية، مشددة على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من يمس الأجهزة الأمنية.

وقالت الحركة في بيان صحفي: "ان هذه العربدة ومن يقف خلفها لا تصدر الا عن عملاء مأجورين همهم العبث بأمن الوطن وابنائه، ولا قول فيهم الا ما يقوله الاحرار بالضرب بيد من حديد وانزال القصاص العادل بحقهم ومن يقف خلفهم".

وأضافت: "لقد تماهت ثلة ضالة في طغيانها وتكالبت زمرة مأجورة بأوامر الاحتلال وأذنابه للاعتداء المتكرر على ابناء الأجهزة الأمنية واطلاق النار على مقراتهم، وهم يقومون بواجبهم الوطني لحماية أمن شعبنا وصحته وسلامته".

وتابعت فتح: "ان هذه العربدة المأجورة من خونة مارقين لا تعبر عن اخلاق شعبنا ولن تنال من عزيمة من بذل نفسه رخيصة في سبيل حرية شعبه ووطنه، ان الاعتداء على أبناء الأجهزة الأمنية الذين سقط منهم الاف الشهداء والجرحى وهدمت مقراتهم وتعرضوا للتنكيل والترهيب ليس الا انهم لم يساوموا في الدفاع عن وطنهم وأبناء شعبهم".

وجددت الحركة عن اعرابها بثقتها الكبيرة بأن "شعبنا الباسل هو السياج الحامي لمشروعنا الوطني وان أبناء شعبنا في الأجهزة الأمنية الفلسطينية هم صمام الأمان لهذا الشعب المعطاء".

وشددت فتح على أنها لن تقف مكتوفة الايدي، وأنها ستكون على الدوام سندا وساعدا بساعد أجهزتنا الأمنية.

وأكملت في بيانها: "للنيل من هؤلاء المارقين ولجم ممارساتهم وطغيانهم ولن يقف في وجه سعينا لانجاز مشروعنا الوطني نباح فئة ضالة وممارسات دنيئة لأنهم أقزام ولن يطالوا حذاء عنصر من عناصر اجهزتنا الأمنية، وأصغر من أن يعيقوا مسعى شعبنا للحرية والخلاص من الاحتلال".

وفي نفس السياق قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الأجهزة الأمنية في جنين قبضت على 11 مشتبها بهم بعملية اطلاق النار باتجاه مقرات أمنية في المدينة ليلة أمس.

وأوضح ارزيقات في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على أكبر تجار السلاح في المدينة، ومن بينهم 5 مسجل بحقهم قضايا اطلاق نار وتجارة سلاح، مشددا على أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في ملاحقة الخارجين عن القانون والرد على مطلقي النار.

بدوره، قال محافظ جنين أكرم الرجوب، إن المؤسسة الأمنية لن تسمح بالفلتان الأمني في المحافظة وستعمل على محاربته، وستبذل كل جهد ممكن للحفاظ على أمن وأمان المواطنين.

واستنكر المحافظ الرجوب في بيان اليوم الثلاثاء، قيام بعض الخارجين على القانون باطلاق النار في ساعة متأخرة من ليلة الماضية على مقر قيادة الأجهزة الأمنية.

وأكد الرجوب أن هذا العمل لن يمر، ولن نسمح لأي شخص كان أن يشوه صورة المحافظة، وأن يهدد أمنها وسلمها، وسنحاسب كل الخارجين على القانون.

131267733_3493874250668420_6872484638819047014_n.jpg
 

رام الله الاخباري