قتل والده ودفنه ..تفاصيل جديدة في حادثة الاعتداء على الفتى "بهاء "

الفتى بهاء نجيب

رام الله الإخباري

كشفت مديرية الأمن العام عن وصول فريق متخصص من البحث الجنائي والأمن الوقائي إلى تفاصيل جديدة حول قضية الفتى بهاء ووالده المغدور في مرج الحمام، والوصول إلى مرتكبيها خلال أقل من 72 ساعة.

وتعود القصة إلى الأربعاء الماضي، حيث تعرض الحدث بهاء نجيب "15 عاما" لاعتداء بواسطة "ساطور" في رأسه من قبل شخص، أثناء وجوده في منزله بمنطقة مرج الحمام في العاصمة عمّان.

وجاء الجاني بحثا عن والد بهاء بسبب وجود خلافات مالية بينهما، لكنه لم يجده فتعرض لابنه.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن القاتل اعترف بقتله والد الحدث أثناء وجودهم في منطقة ناعور، قبل التوجه لمنزله والاعتداء على ابنه.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي حسين الخلايلة تهمة القتل العمد 1/328 من قانون العقوبات لقاتل والد بهاء بالقضية الأولى، وتهمة الشروع بالقتل 70/328 من قانون العقوبات بالقضية الثانية لقيام الجاني بالاعتداء على الحدث بهاء بـ"الساطور".

وأوقف المدعي العام القاتل "54 عاما" على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل لمدة 15 يوما.

ووفق مصدر موثوق، اعترف القاتل في التحقيق بقتل المغدور بواسطة حبل، ودفنه في منطقة ناعور بعيدا عن أعين الناس، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، رغم أنه يربطهما علاقة صداقة قديمة.

واعترف القاتل بضرب الحدث بهاء خلال تواجدهما في المنزل بالساطور بعد مشادة كلامية بينهما.

وجرى في المركز الوطني للطب الشرعي أمس تشريح جثة المغدور، حيث أفاد مصدر طبي بأنها كانت متعفنة، وتبين وجود علامات تتوافق مع ضربة ساطور أو في حكمه، وحبل ملفوف حول الرقبة والفك.

والحدث بهاء كان يعيش مع والده بعد انفصال الأم عن المغدور وتعيش في الضفة الغربية.

رؤيا الإخباري