هكذا وصف كريستيانو رونالدو علاقته بميسي

ميسي ورونالدو

رام الله الإخباري

وصف نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بالودية للغاية، رغم حالة التنافس القائمة بينهما.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن رونالدو قوله: "دائمًا ما كانت العلاقة مع ميسي ودية للغاية، لقد تواجدنا معا في احتفالات توزيع الجوائز على مدار أربعة عشر عاما، لم أره أبدا كمنافس، إنه يحاول تقديم الأفضل لفريقه ولمنتخب بلاده مثلي".

وأشار رونالدو إلى أن كرة القدم صنعت التنافس بينه وبين ميسي، لكنهم يتعاملون بشكل جيد جدًا، مضيفا: "وإذا سألت ليو، فسيخبرك بنفس الشيء".

وأشاد رونالدو بفريق يوفنتوس، مؤكدا أنه استحق اعتلاء صدارة المجموعة بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

وأعرب عن سعادته بهذا الانتصار، مبينا أنهم كانوا يعلمون بأنها كانت مهمة شبه مستحيلة، مشيرا إلى أن هذا الفوز سيعزز من ثقتهم.

وتابع: "لا توجد ضربات جزاء، وأحيانا العكس، وطالما أن الحكم احتسبها فيبدو الأمر أنها ركلة جزاء، لكنني لا أريد الحديث عن ذلك، لأن مهمة الحكم معقدة للغاية".

كما عبر رونالدو عن سعادته بالتأهل كمتصدر للمجموعة، مشددا على عزمه مواصلة الموسم الجيد الذي يقومون به، لأن هذا العام سيكون صعبًا.وفق تعبيره.

عرب 48