بلدية رام الله تطالب بزيادة اعداد افراد الشرطة في المدينة

الشرطة في رام الله

طالب رئيس بلدية رام الله موسى حديد الجهات المسؤولة بزيادة أعداد أفراد الشرطة في المحافظات ومدينة رام الله بشكل خاص.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح عقدته البلدية مع جهاز الشرطة والمجتمع المحلي، في المسرح البلدي بدار بلدية رام الله؛ استجابة لطلبات المواطنين في المدينة لإيصال الملاحظات إلى الشرطة.

وذكر حديد أن الجهود التي تبذل من الشرطة كبيرة، وأن المهام الملقاة على عاتقهم تفوق الإمكانيات، "لكن مع توسع المدينة وازدياد ساكنيها وروادها بات ملحًا الوقوف عند عدد من الظواهر السلبية والمخالفات التي تضر بالمواطنين.

من جانبه، قال مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العميد حقوقي علاء شلبي، إن جهاز الشرطة وفّر العديد من الخدمات الأمنية والمرورية وفق الإمكانيات المتاحة في أنحاء المحافظة كافة.

واستعرض شلبي، خلال اللقاء، نبذة عن طبيعة الأعمال والمهام التي ينفذها جهاز الشرطة، إضافة إلى بعض الإحصائيات للعام 2020، مثل: المشاكل المرورية والجرائم والحوادث المختلفة.

وأكد أن الجهاز يعمل مع مؤسسات المدينة في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم كافة، وشكر بلدية رام الله على الجهود التي تبذلها من أجل توفير بنية تحتية مهيأة وصالحة للاستخدام.

وأشار إلى أن الشرطة والبلدية تعمل على الدوام على إيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها المواطنون كالسرعة و"التشحيط" والتعديات على الأرصفة، والقيادة بعكس السير وجميع المخالفات المختلفة.